الدورة الرياضيَّة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصَّة - SJA

نوفمبر 26, 2013by admin0
phpThumb_generated_thumbnail-1-1.jpg

الانشطةالرياضيةالدورة الرياضيَّة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصَّة

أقام مركز المحبَّة بمعهد سانت جان انتيد الدورة الرياضيَّة للعام التاسع عشر على التوالي، و ذلك فى السابع من نوفمبر 2013. شارك فى هذه الدورة 280 فرداً ما بين أطفال ومشرفي خمس مراكز لـذوي الاحتياجات الخاصَّة بالإسكندريَّة.

بدأ اليوم في حديقة المدرسة، أمام المنصّة، بطابور عرض لأطفال المراكز الخمسة، تقوده تلميـذات جان انتيد من القسمين  الثانوي و الإعدادي، تبعه مهرجان فني غنائي.

و بعدها توجَّه الجميع إلى ملاعب المدرسة لأداء المسابقات الرّياضيَّة بمعاونة تلميـذات المدرسة إلى جانب مشرفي المراكز. وقد تنوَّعت هـذه المسابقات ما بين : الجري، والوثب، ورمي الجلَّة، وكرة القدم، وكرة السلَّة، والمشي، وألعاب لصغار السّن. استمتع الجميع بين مسابقة وأخرى، بمتابعة عروض مسرح عرائس للأطفال، من قِبَلِ “فرقة بشارة فرح” التي رافقتنا طوال اليوم الرّياضي.

في نهاية المسابقات، وبانتظار إعلان النتائج، تمَّ توزيع وجبة لكل المشاركين في هـذا المهرجان الرّياضي البديع. و بعدها احتفلنا بتوزيع الجوائز على الفائزين.

انتهى اليوم حوالي الساعة الواحدة  بعد الظهر، وكان يوماً مليئاً بالبهجة والفرح …  فرح أتانا من مصدر الفرح الـذي يحثنا دائما على العطاء، والـذي يشع من قلوب وعيون إخوتنا ذوي الاحتياجات الخاصَّة.

نودّ هنا أن نشكر إدارة معهد سانت جان أنتيد المتمثلة في الأخت / پولين مسوح  و السيدة / ماريان غبريل، فهي لا تتوانى عن أي جهد ووقت لتوفّر لنا كلّ احتياجاتنا لهـذا المهرجان. كما نشكر أيضا المدرسة بجميع أقسامها، مدرّسين، وأولياء أمور، وطالبات، وموظَّفين، وكل من ساهم معنا في إنجاح هـذه الاحتفالية الرياضية المتميزة.

و قبلاً ودائماً، نشكر اللَّه، وليّ التوفيق.

 

admin


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *